التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اسعار الذهب اليوم الاثنين 03-13-2023 .. الان فى مصر 21 قيراط البيع والشراء بالعمالة

شهدت أسعار الذهب اليوم الاثنين 13 مارس 2023 استقرارا ملحوظا خلال جلسة الصباح ، بعد تقلبات عيار 21 قيراطا وجنيها للذهب بين صعود وهبوط في محلات الصاغة ، بالتزامن مع السعر العالمي للذهب وسعر الدولار. . في البنوك المصرية.


سعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين 13 مارس 2023

تراجع جنيه الذهب عيار 21 يزن 8 جرامات خلال تعاملات صباح اليوم ليباع في محلات الذهب صباح اليوم بسعر 14840 جنيهًا.

سعر الذهب عالميًا

أستقر سعر الذهب عالميًا طوال اليومين الماضيين ووصل سعر أونصة الذهب إلى 1867 دولارًا.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم الإثنين 13 مارس 2023

بعد ارتفاع أمس استقر سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات صباح اليوم ليباع حاليا بسعر 2121 جنيهًا اكوام

سعر الذهب عيار 21 الآن بالمصنعية

سجل 1855 جنيهًا سعر جرام الذهب عيار 21 خلال تعاملات صباح اليوم، وهو الجرام الأكثر تداولًا في محافظات الصعيد.

أسعار الذهب عيار 18 اليوم الإثنين 13 مارس 2023


وصل سعر الذهب عيار 18 صباح اليوم إلى 1592 داخل محلات الصاغة، وهو الجرام الأكثر تداولا القاهرة الكبري.

اسعار الذهب عيار 14 اليو الاثنين 13 مارس

يباع جرام ذهب عيار 14 صباح اليوم الاثنين في محلات الصاغة بسعر1271 جنيهًا.

المصدر اليوم الاول


--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-%3D5ZzzBNedHwW%2BxVcCQd7cgNbc6gi97nbPtg%3DmtPSfKg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Trailer Database: A Comprehensive Guide to a Film and TV Show Repository

:  Introduction In the vast digital landscape of entertainment, the need for a centralized platform to explore, discover, and keep track of movies and TV shows is more apparent than ever. One such platform that has gained prominence is " Trailer ," a comprehensive database akin to IMDb. In this article, we delve into the intricacies of Trailer, exploring its features, functionality, and various sections that make it a go-to hub for cinephiles and TV enthusiasts. :Overview of Trailer Trailer emerges as a dynamic and user-friendly database that caters to the diverse interests of movie and TV show aficionados. Similar to IMDb, Trailer is a one-stop destination for information, trailers, and reviews, offering an immersive experience for users seeking to explore the world of entertainment. :Key Features 1. **Extensive Database:**    Trailer boasts an extensive and meticulously curated database of movies and TV shows. Users can access a wealth of information, including cast details

اختتام الاحتفال ب 50 عاماً على العلاقات الإماراتية المصرية

اختتام الاحتفال ب 50 عاماً على العلاقات الإماراتية المصرية اختتمت، أمس الجمعة، فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاماً من العلاقات الإماراتية المصرية، والتي نظمتها حكومتا الإمارات ومصر بجمهورية مصر العربية، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولةاختتام الاحتفال ب 50 عاماً على العلاقات الإماراتية المصرية اختتمت، أمس الجمعة، فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاماً من العلاقات الإماراتية المصرية، والتي نظمتها حكومتا الإمارات ومصر بجمهورية مصر العربية، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة -- شكرا لكم --- ‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google. لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com . لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78rmtPq-3vuvq1YyEjE%2BsYgo1NoM7dwFtWqGd7zC5ZsAg%40mail.gmail.com .

شرطة دبي تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من برنامج «سواعد الأمان»

شرطة دبي تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من برنامج «سواعد الأمان» احتفلت القيادة العامة لشرطة دبي، بتخريج الدفعة الثانية من برنامج «سواعد الأمان»، أحد البرامج المعنية بتوظيف الطلبة من أعضاء مجلس سفراء الأمان في شرطة دبي، للعمل في فترة الإجازة الصيفية في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة لمدة شهر واحد، بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم وتعزيز المعرفة لديهم بالمهام الشرطيةشرطة دبي تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من برنامج «سواعد الأمان» احتفلت القيادة العامة لشرطة دبي، بتخريج الدفعة الثانية من برنامج «سواعد الأمان»، أحد البرامج المعنية بتوظيف الطلبة من أعضاء مجلس سفراء الأمان في شرطة دبي، للعمل في فترة الإجازة الصيفية في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة لمدة شهر واحد، بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم وتعزيز المعرفة لديهم بالمهام الشرطية -- شكرا لكم --- ‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google. لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com . لعرض هذه المناقشة عل